الإدارة التجارية -استراتيجية الشراء

بالنسبة للمواد التي يوفرها العميل، سنقوم بإعداد المستند الذي يحتوي على الأقسام التالية: -

  • تعليمات المناقصين
  • التخصيص
  • فاتورة الكميات
  • الرسومات (الحصول عليها من المستشارين)
  • السمات البارزة لشروط العقد الرئيسية
  • شكل من أشكال العطاء
  • شكل سند العطاء
  • شكل ضمان الأداء
بعد المناقشات مع العميل / المهندس / المقاول الرئيسي، سيتم تحديد ما إذا كان سيتم تضمين هذه العناصر
  • كجزء من أعمال العقد الرئيسية (OR)
  • كمقاول / مورد معين

وثائق التأهيل المسبق وبناءً على ذلك وبعد المسورة اللازمة مع المهندس، قم بإعداد قائمة المناقصين المعتمدين. تسلم وثائق المناقصة إلى المهندس لإصدارها إلى المناقصين

عند استلام العطاءات، يتم إجراء مراجعة كاملة. وفي غضون ذلك ترفع العطاءات إلى المهندس لاعتمادها الفني. يتم إعداد تقرير مفصل وتقديمه إلى المهندس / العميل لاتخاذ القرار النهائي. بناءً على المفاوضات والاتفاقية النهائية، سيتم إصدار أمر الشراء نيابة عن العميل.

بمجرد التعيين، سنراقب تسليم المواد والمدفوعات وتقييمات الاختلافات، إن وجدت، إلخ.